بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بإنشاء المحتوى ويبحثون عن طرق جديدة لتجربة السرد بخلاف أصواتهم ، يمكن أن تساعد تطبيقات تحويل النص إلى كلام (TTS) والتعليقات الصوتية. يمكنهم استخدام أصوات AI لمقاطع الفيديو. ستعمل الأصوات الشبيهة بالحياة على تغيير نظرتك إلى المحتوى الخاص بك والفيديو الخاص بك. يعتمد السعر على مزود الخدمة ، ولكن يمكنك العثور على مولدات TTS مجانية.

آلة تصوير

ما هي أصوات الذكاء الاصطناعي بالضبط؟

يُشار إلى الروايات التي تم إنتاجها بواسطة منشئ صوت AI الذي يستخدم التعلم الآلي لتكرار الكلام الطبيعي عالي الجودة باسم أصوات الذكاء الاصطناعي. يمكنهم تحويل أي نص إلى ملفات صوتية تبدو بشرية. لإنشاء فيديو AI ، تعالج نماذج التعلم الآلي مئات الساعات من التسجيلات الصوتية أو تسجيلات الشاشة من فنانين حقيقيين للتعليق الصوتي ثم تعلم التحدث بناءً على التسجيلات الصوتية.

يمكن للأصوات الاصطناعية الآن أن تحاكي بدقة إيقاع وإيقاع الصوت البشري الطبيعي ، وذلك بفضل التقدم في التعلم العميق وتكنولوجيا الصوت. نتيجة لذلك ، سيحتوي السرد الخاص بك على أصوات أكثر واقعية.

لماذا يجب عليك استخدام مولدات الصوت AI؟

من الطبيعي أن يشعر الوافدون الجدد بالحيرة من عالم الأصوات الصوتية للذكاء الاصطناعي. تتخصص بعض الأدوات في التعلم الإلكتروني ، بينما يتخصص البعض الآخر في تركيب الكلام ، وستحتاج على الأرجح إلى تجربة القليل منها لمعرفة ما إذا كنت مناسبًا أم لا. حتى إذا كنت مهتمًا فقط باستنساخ الصوت أو الذكاء الاصطناعي أو التعليق الصوتي ، فستكون أدوات AI الصوتية وأدوات تحويل النص إلى كلام (TTS) لمقاطع الفيديو الخاصة بك مفيدة.

على سبيل المثال ، قد يكون برنامج تحويل الكلام إلى كلام في الوقت الفعلي أكثر فائدة في البث المباشر والبودكاست. من ناحية أخرى ، تعد مقاطع الفيديو التوضيحية ومقاطع الفيديو التدريبية والبرامج التعليمية ومقاطع فيديو YouTube ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت والكتب الصوتية والرسوم المتحركة ومحتوى الوسائط الاجتماعية أكثر ملاءمة لأدوات تحويل النص إلى كلام.

لماذا يجب عليك استخدام التعليق الصوتي للذكاء الاصطناعي في مقاطع الفيديو الخاصة بك؟

إذا كنت منشئ محتوى فيديو ، فهناك فرصة جيدة أن يكون لديك بضعة أسطر من الحوار أو السرد أو أي شيء آخر يتطلب التمثيل الصوتي. في حين أن الأصوات البشرية الأصيلة تعد حلاً قابلاً للتطبيق تمامًا ، إلا أنها قد تكون باهظة الثمن.

إنها تكلفة لا يستطيع كل فنان تحملها. ومع ذلك ، هناك طريقة بسيطة لتوفير المال على التعليقات الصوتية. الحل هو الذكاء الاصطناعي. تتوفر العديد من تطبيقات تحويل النص إلى كلام ، وهي طريقة ممتازة للحصول على تعليقات صوتية عالية الجودة.

لماذا يجب عليك اختيار التعليق الصوتي لمنظمة العفو الدولية في مقاطع الفيديو الخاصة بك على الممثلين الصوتيين

هناك بعض الفوائد لاستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي بدلاً من الجهات الفاعلة التي ستكون ذات صلة بمعظم منشئي المحتوى. العامل الأكثر أهمية هو التكلفة. بدلاً من دفع ثروة لممثل صوتي ، يمكنك استخدام تطبيقات TTS.

ستظل تحصل على سرد طبيعي ، ولكن يمكنك استخدامه لأي فيديو تقوم بإنشائه. لا توجد قيود. حتى إذا كنت لا تستخدم التعليقات الصوتية المجانية لتحويل النص إلى كلام ، فستدفع أقل بكثير من المواهب الصوتية الاحترافية.

كيفية إنشاء فيديو باستخدام AI Voiceovers

ستتمكن من تسريع العملية وجعل كل شيء أكثر كفاءة بمجرد أن تكون على دراية بالأدوات التي ستستخدمها. بطبيعة الحال ، ستتمكن من تخصيص أصوات مختلفة بشكل أكبر وتجربة الميزات التي توفرها هذه التطبيقات.

ستسمح لك بعض التطبيقات باستخدام صوتك في إصدار AI ، ولكن في هذه المرحلة ، من الأفضل لك تسجيل الفيديو الصوتي بنفسك. يمكن أن تكون الشاشة أو التسجيل الصوتي التقليدي مفيدًا للغاية. ستمنحك هذه الخطوات أيضًا صورة واضحة لما يمكن توقعه من تطبيقات مولد الصوت بالذكاء الاصطناعي.

الخطوة 1: كتابة السيناريو الخاص بك

على الرغم من أنه يمكن استخدام الأصوات التي يتم إنشاؤها في الوقت الفعلي ، إلا أن كتابة نص برمجي ستعمل على تبسيط حياتك بشكل كبير. بدلاً من القراءة بصوت عالٍ ، يمكن لتقنية الذكاء الاصطناعي أن تفعل ذلك نيابةً عنك. ما عليك سوى تحميل ملفك وضبط إعدادات الصوت وإنشاء الصوت.

يجب على منشئ المحتوى اتباع الإرشادات التالية:

الخطوة 2: تحديد تطبيق TTS

تتوفر العديد من تطبيقات تحويل النص إلى كلام اليوم ، ويشتمل كل جهاز تقريبًا على أداة تحويل النص إلى كلام مضمنة. لن تتمكن برامج قراءة الشاشة التي تأتي مع جهازك من مساعدتك في السرد ، وستحتاج إلى شراء واحدة منفصلة بدلاً من ذلك.

إذن ، كيف تختار أداة تحويل النص إلى كلام لاستخدامها؟ الحل الأكثر وضوحًا هو استخدام أفضل تطبيق لتحويل النص إلى كلام متاح اليوم. هذا هو Speaktor. سيتم تشغيل التطبيق بدون مشكلة على Android أو iOS أو Mac أو Windows. إنه سهل الاستخدام ولا يتطلب أي تدريب.

ستكون جاهزًا للخطوة التالية بمجرد تنزيل التطبيق.

ما العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل مولد صوت بالذكاء الاصطناعي؟

عادةً ما توفر مُولدات الصوت AI الأكثر تفضيلاً ما يلي:

الخطوة 3 – إعدادات الصوت

حتى إذا أجريت بحثًا شاملاً ، فقد يكون اختيار الأصوات لإضفاء الحيوية على نص AI الخاص بك أمرًا صعبًا. لذلك ، قبل أن تتخذ قرارك النهائي ، حدد المربعات التالية في مُنشئ صوت AI الخاص بك:

يمكنك تغيير الكلام الذي تم إنشاؤه عن طريق تحديد ممثل صوتي مختلف ، وضبط مستوى الصوت ، وتغيير الأسلوب ، ودرجة الصوت ، والسرعة ، والإيقاف المؤقت ، والتشديد ، والنطق ، وعلامات الترقيم.

الخطوة 4 – استخدام البرنامج النصي

بمجرد العثور على الإعدادات التي تريدها ، كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق من البرنامج النصي. لن تواجه مشكلات في تنسيق الملف لأن معظم النصوص إلى أدوات إنشاء الكلام تدعم ملفات PDF و epub و txt و Word وحتى النصوص عبر الإنترنت.

الخطوة 5 – تحرير الفيديو

إذا كان الصوت مرضيًا ، يمكنك تصدير ملف الصوت إلى محرر الفيديو الخاص بك. يجب أن تمتلك الفيديو أو الرسوم المتحركة التي تنوي استخدام التعليق الصوتي لها. بعد ذلك ، يمكنك المزج وإضافة ترجمات والقيام بكل ما هو ضروري ، مثل إضافة موسيقى خلفية.

هناك العديد من الخيارات المتاحة لتحرير البرامج ، والأمر متروك لك لتحديد أيها يعمل بشكل أفضل. ستبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك جيدة مع أصوات عالية الجودة كما هو الحال مع التعليقات الصوتية الاحترافية.

سيتم تطبيق معظم الخطوات على أي صانع فيديو له وظائف مماثلة.

For those who enjoy creating content and are looking for new ways to experiment with narrations other than their voices, TTS and voice-overs apps can help. They can use AI voices for videos. Life-like voices will alter your perception of your content and your video. The price depends on the service provider, but you can find free TTS generators.

Camera

What exactly are AI Voices?

Narrations produced by an AI voice generator that uses machine learning to replicate high-quality, natural-sounding speech are referred to as AI voices. They can convert any text into audio files that sound human. To create AI video, machine learning models process hundreds of hours of voice recordings or screen recordings from real voiceover artists and then learn to speak based on the audio recordings.

Artificial voices can now accurately mimic the inflection and cadence of a natural human voice, thanks to advances in deep learning and voice technology. As a result, your narration will feature more realistic voices.

Why Should You Use AI Voice Generators?

It’s natural for newcomers to be perplexed by the world of artificial intelligence voiceovers. Some tools specialize in e-learning, while others specialize in speech synthesis, and you’ll likely need to try out a few to see if you’re a good fit. Even if you’re only interested in voice cloning, artificial intelligence, or voiceovers, AI voiceovers and AI text-to-speech (TTS) tools for your videos will be helpful.

For example, real-time speech-to-speech software may be more useful in live streaming and podcasts. Explainer videos, training videos, tutorials, YouTube videos, online videos, audiobooks, animations, and social media content, on the other hand, are better suited for text-to-speech tools.

Why Should You Use AI voiceovers in Your Videos?

If you are a video content creator, there is a good chance that you will have a few lines of dialogue, narration, or anything else that requires voice acting. While authentic human voices are a perfectly viable solution, they can be quite expensive.

It is an expense that not every artist can afford. However, there is a simple way to save money on voiceovers. The solution is artificial intelligence. There are numerous text-to-speech apps available, and they are an excellent way to obtain high-quality voiceovers.

Why Should You Choose AI Voiceovers in Your Videos over Voice Actors

There are a few benefits to using AI technology instead of actors that will be relevant to most content creators. The most crucial factor is the cost. Instead of paying a fortune for a voice actor, you can use TTS apps.

You’ll still get a natural-sounding narration, but you can use it for any video you make. There are no restrictions. Even if you do not use free text-to-speech voiceovers, you will pay much less than professional voice talents.

How to Create a Video with AI Voiceovers

You will be able to speed up the process and make everything more efficient once you are familiar with the tools you will be using. Naturally, you will be able to customize different voices further and experiment with the features that these apps provide.

Some apps will allow you to use your voice in the AI version, but at this point, you’re better off recording the voice-over video yourself. Screen or traditional voice recording can be highly beneficial. These steps will also give you a clear picture of what to expect from AI voice-generator apps.

Step 1: Writing your script

Although generated voices can be used in real-time, writing a script will significantly simplify your life. Instead of reading aloud, artificial intelligence technology can do it for you. Simply upload your file, adjust the voice settings, and generate the audio.

Content creators should follow these guidelines:

Step 2: Selecting a TTS app

There are numerous text-to-speech apps available today, and almost every device includes a built-in TTS tool. These screen readers that come with your device will not be able to assist you with narration, and you will need to purchase a separate one instead.

So, how do you pick a TTS tool to use? The most straightforward solution is to use the best text-to-speech app available today. That is Speaktor. The app will run without issue on Android, iOS, Mac, or Windows. It is simple to use and does not require any training.

You will be ready for the next step once you have downloaded the app.

What Factors Should You Consider When Choosing the Best AI Voice Generator?

Usually, the most preferred AI Voice Generators provide the following:

Step 3 – Voice settings

Even if you conduct thorough research, choosing voices to bring your AI text to life can be difficult. So, before you make your final decision, check the following boxes in your AI Voice generator:

You can change the generated speech by selecting a different voice actor, adjusting the volume, and changing the style, pitch, speed, pausing, emphasis, pronunciation, and punctuation.

Step 4 – Using the script

Once you’ve found the settings you like, all you have to do is launch the app from the script. You won’t have file format issues because most Texts to speech generators support PDF, epub, txt, Word, and even online texts.

Step 5 – Video Editing 

If the sound is satisfactory, you can export the audio file to your video editor. You must possess the video or animation for which you intend to use the voiceover. After that, you can mix, add subtitles, and do whatever else is necessary, such as adding background music.

There are numerous options available for editing software, and it is up to you to determine which ones work best. Your videos will sound as good with high-quality voices as with professional voiceovers.

Most of the steps will apply to any video maker with similar functionalities.